
اعلنت الجزيرة الرياضية عن قنواتها الناقلة لمباريات ذهاب ربع نهائي دوري الابطال التي ستجرى يومي الثلاثاء 2 ابريل و الاربعاء 3 ابريل كما اعلنت عن اسماء المعلقين عليها
:: الثلاثاء 2 ابريل ::
سان جيرمان × برشلونة
سيتم النقل المباشر لاطوار المباراة انطلاقا من الساعة 21.45 بتوقيت دولة الكويت على كل من الجزيرة الرياضية +4 و HD1
و سيقوم بالتعليق عليها كل من: عصام الشوالي و حاتم بطيشة
بايرن ميونيخ : يوفنتوس
سيتم النقل المباشر لاطوار هذه المباراة في نفس التوقيت على الجزيرة الرياضية +5 و HD2
و سيقوم بالتعليق عليها كل من : علي سعيد الكعبي و علي محمد علي
:: الاربعاء 3 ابريل ::
ريال مدريد × غلاتاساري
سيتم النقل المباشرة لاطوار هذه المباراة يوم الاربعاء انطلاقا من الساعة 21.45 بتوقيت دولة الكويت على الجزيرة الرياضية +4 و HD1
بتعليق : رويف خليف و يوسف سيف
مالقا × بوروسيا دورتموند
سيتم النقل المباشرة لاطوار هذه المباراة في نفس التوقيت على الجزيرة الرياضية +5 و HD2
بتعليق حفيظ دراجي و محمد بركات










0 التعليقات:
إضغط هنا لإضافة تعليق
إرسال تعليق
Blogger Widgets