جوان-2012

الخميس، 28 مارس 2013

كريستيان تيو : الفريق كان في أمس الحاجة لعودة تيتو



المهاجم الشاب كريستيان تيو هو الذي حضر اول ندوة صحفية للبارسا بعد انتهاء اسبوع الفيفا .

و عبر تيو عن سعادته بفرص اللعب التي حظى بها في منتخب اسبانيا للاقل من 21 سنة كما عبر عن سعادته هو زملائه بعودة تيتو

و قال تيو :

"نحن سعداء جدا بعودة تيتو .الفريق كان في أمس الحاجة اليه " 


و بخصوص الفترة التي غاب فيها تيتو عن الفريق ، اشاد تيو بالعمل الذي قدمه مساعده جوردي رورا

اما حين سئل عن وضعيته في الفريق و كونه لا يحظى بفرص لعب كثيرة ، قال تيو :

في الوقت الحالي ، لدي عقد مع النادي و انا سعيد جدا بالثقة التي يمنحني المدرب . انا واعي جدا بأهمية كوني جزء من هذا الفريق و انه في مركزي يوجد افضل اللاعبين في العالم "

و بخصوص المواجهة المرتقبة مع سان جيرمان و كون الويفا خفض عقوبة ايقاف ابرا لمباراة واحدة و بالتالي سيشارك السويدي في مباراة الذهاب ضد البارسا ، قال تيو :

سان جيرمان خصم اصلا معقد و مع تواجد ابرا في مباراة الذهاب صارت الامور معقدة اكثر . لكننا لن نغير فلسفتنا و اسلوبنا في اللعب . "

و اضاف قائلا بخصوص سان جيرمان :

انه فريق كبير سواء هجوميا او دفاعيا يتوفر على لاعبين سريعين جدا ينتقلون بسرعة من الدفاع للهجوم "

من جهة اخرى ، تيو الذي يعتبر من اقرب اصدقاء مونتويا في الفريق اكد على جاهزية هذا الاخير لتعويض جوردي البا في الجهة اليسرى من دفاع الفريق

في الاخير و بخصوص مباراة يوم السبت في ملعب سيلتا فيغو ، شدد تيو على اهميتها بالنسبة للفريق و ايضا صعوبتها و قال :
" لم يبقى مباريات كثيرة في الموسم و كل المباريات المتبقية هي بمثابة مباريات نهائي . لدينا فارق جيد في صدارة الليغا و كل مباراة الان بالنسبة لنا هي مباراة نهائي . يجب علينا ان نحافظ على افضلية الفارق في الصدارة و لا يجب ان ننسى ان سيلتا فيغو سيلعب ضدنا مباراة حياة او موت "

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets