
المهاجم الشاب كريستيان تيو هو الذي حضر اول ندوة صحفية للبارسا بعد انتهاء اسبوع الفيفا .
و عبر تيو عن سعادته بفرص اللعب التي حظى بها في منتخب اسبانيا للاقل من 21 سنة كما عبر عن سعادته هو زملائه بعودة تيتو
و قال تيو :
"نحن سعداء جدا بعودة تيتو .الفريق كان في أمس الحاجة اليه "
و بخصوص الفترة التي غاب فيها تيتو عن الفريق ، اشاد تيو بالعمل الذي قدمه مساعده جوردي رورا
اما حين سئل عن وضعيته في الفريق و كونه لا يحظى بفرص لعب كثيرة ، قال تيو :
" في الوقت الحالي ، لدي عقد مع النادي و انا سعيد جدا بالثقة التي يمنحني المدرب . انا واعي جدا بأهمية كوني جزء من هذا الفريق و انه في مركزي يوجد افضل اللاعبين في العالم "
و بخصوص المواجهة المرتقبة مع سان جيرمان و كون الويفا خفض عقوبة ايقاف ابرا لمباراة واحدة و بالتالي سيشارك السويدي في مباراة الذهاب ضد البارسا ، قال تيو :
" سان جيرمان خصم اصلا معقد و مع تواجد ابرا في مباراة الذهاب صارت الامور معقدة اكثر . لكننا لن نغير فلسفتنا و اسلوبنا في اللعب . "
و اضاف قائلا بخصوص سان جيرمان :
" انه فريق كبير سواء هجوميا او دفاعيا يتوفر على لاعبين سريعين جدا ينتقلون بسرعة من الدفاع للهجوم "
من جهة اخرى ، تيو الذي يعتبر من اقرب اصدقاء مونتويا في الفريق اكد على جاهزية هذا الاخير لتعويض جوردي البا في الجهة اليسرى من دفاع الفريق
في الاخير و بخصوص مباراة يوم السبت في ملعب سيلتا فيغو ، شدد تيو على اهميتها بالنسبة للفريق و ايضا صعوبتها و قال :
" لم يبقى مباريات كثيرة في الموسم و كل المباريات المتبقية هي بمثابة مباريات نهائي . لدينا فارق جيد في صدارة الليغا و كل مباراة الان بالنسبة لنا هي مباراة نهائي . يجب علينا ان نحافظ على افضلية الفارق في الصدارة و لا يجب ان ننسى ان سيلتا فيغو سيلعب ضدنا مباراة حياة او موت "










0 التعليقات:
إضغط هنا لإضافة تعليق
إرسال تعليق
Blogger Widgets