
على ما يبدو البارسا تدفع غاليا جدا ثمن مشاركة لاعبيها مع لاروخا في في المبارتين الاخيرتين . بعد جوريد البا و بيدرو ، قد تحرم البارسا من خدمات لاعبها تشافي في المباراة المقبلة ضد سان جيرمان برسم ذهاب ربع نهائي دوري الابطال .
تشافي تعرض لاصابة طفيفة في مباراة منتخب اسبانيا ضد المنتخب الفرنسي يوم الثلاثاء الماضي . و لكنها لم تمنعه من اكمال تلك المباراة
غير انه بعد ان تم فحص اللاعب مساء يوم امس الاربعاء ، تبين ان يعاني من اصابة عضلية في قدمه اليمنى ااي الصاابة التي كان يعاني منها و بسبها غاب عن المباراة الاخيرة للبارسا و عن مباراة لاروخا ضد فيلنلاندا
مبدئيا ، يجب ان يغيب تشافي عن الملاعب حول عشرة ايام للتعافي من الاصابة
لكن المخطط حاليا هو ان تشافي يرتاح في مباراة يوم السبت المقبل ضد سيلتا فيغو و سيقوم بكل المجهودات اللازمة لكي يكون جاهزا للمباراة ضد سان جيرمان










0 التعليقات:
إضغط هنا لإضافة تعليق
إرسال تعليق
Blogger Widgets