جوان-2012

الخميس، 28 مارس 2013

تشافي يعد الأنصار : سأكون مع الفريق في باريز



وقع ما كان يتخوف منه ليس فقط انصار البارسا بل ايضا الطاقم الطبي لنادي برشلونة الذي كان قد احتج على استدعاء تشافي للاروخا و هو مصاب . حيث عاد مايسترو البارسا مصابا من مشاركته مع منتخب اسبانيا في المباراة ضد المنتخب الفرنسي

و بمجرد ان علم خبر اصابته ، بادر تشافي الى بعث رسالة اطمئنان للانصار بخصوص مشاركته في المباراة المهمة التي سيخوضها الفريق يوم الثلاثاء في باريز ضد سان جيرمان برسم ذهاب ربع نهائي دوري الابطال

حيث صرح تشافي لصحيفة سبورت الكتالونية :

لن اسافر مع الفريق الى فيغو لكنني ساكون مع الفريق في باريز " 

و ختم قائلا :

" هذه هي الرسالة التي اريد ان ابعثها للانصار " 

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets